حول Fuel-Up

  • ما هي Fuel-Up من Kcal؟
    Fuel-Up هي شركة تعمل على إعداد وجبات الرياضيين بمفهوم يتسم بالمرونة التامة، حيث يمكنك اختيار ما تفضله من البروتين والكربوهيدرات والخضار والصلصات المتاحة. تسمح لك مرونة نظام Fuel-Up بالقدرة على تصميم وجباتك تماماً حسب احتياجاتك وأهدافك الشخصية.
  • ما هو السعر؟

    يعتمد السعر على ما تختاره. اختر من مجموعة من الوجبات الرئيسية، والوجبات الخفيفة، ووجبات الفطور، وشكّل وجبات الطعام الخاصة بك، أو خطّط الوجبات الخاصة بك. سيتم تحديد السعر بناءً على حجم الوجبة والعناصر التي تختارها. يصل سعر بعض العناصر إلى 18 درهماً، في حين يصل بعضها الآخر إلى 60 درهماً اعتماداً على مجموعة العناصر المختارة.

  • كيف أطلب؟
    الطلب سهل للغاية. فقط اضغط على “طلب Fuel”. ثم اختر “الوجبات المحددة” أو “شكّل بنفسك” أو “خطط الوجبات”. إذا اخترت “الوجبات المحددة” أو “شكّل بنفسك”، سيُطلب منك إدخال بياناتك لإنشاء حساب. إذا كان لديك حساب بالفعل، فما عليك سوى تسجيل الدخول. بعد ذلك، حدّد تاريخ التوصيل، والوقت الذي تريد استلام طلباتك فيه. اضغط على “متابعة إلى اختيار الوجبات”، وابدأ بإضافة وجبات الطعام الخاصة بك. حدد حجم الوجبة الخاصة بك والصلصة ثم اضغط على “إضافة إلى السلّة”. لخيار “شكّل بنفسك”، اختر ما تفضله من البروتين، والخضار، والكربوهيدرات، والصلصات، إلى جانب أحجام الوجبات. ثم اضغط على “إضافة إلى السلّة”. الحد الأدنى للطلبات هو 150 درهماً، من أجل التوصيل المجاني يجب عليك طلب 250 درهماً على الأقل.
    عند اختيار خطط الوجبات، ستتم مطالبتك بتحديد واحدة من ثلاث خطط للوجبات مسبقة الصنع –من أجل (عضلات مفصّلة، زيادة في الكتلة العضلية الصافية، بناء العضلات). حدد الخطة الأكثر ملاءمةً لأهدافك. بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال بياناتك لإنشاء حساب. إذا كان لديك حساب بالفعل، فما عليك سوى تسجيل الدخول. بعد ذلك، حدد عدد الأيام التي ترغب باستلام وجبات الطعام فيها من 5 أو 6 أو 7 أيام. تقدّم كل خطة ثلاث وجبات في اليوم. بعد تحديد عدد الأيام، حدد خانة وقت البدء ووقت التوصيل. انقر فوق رمز علامة الجمع لمشاهدة القائمة الافتراضية. وفي حال لم يعجبك شيء في خطتك، يمكنك تغيير أيّ وجبة بالضغط على أيقونة التعديل. يمكنك كذلك إضافة وجبة الإفطار أو الوجبات الخفيفة إلى كل يوم. يمكنك أيضاً تكرار وجبات يومك، أو كامل الأسبوع، أو إزالة أيّ عناصر لا تعجبك. في حال لديك أيّ أسئلة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] أو الاتصال بنا على 3663 105 052
  • ما هي خيارات الدفع؟
    يقبل Fuel-Up من Kcal فقط الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات Visa أو Mastercard.

التوصيل

  • إلى أين يتم توصيل Fuel-Up من Kcal؟
    نعمل على إيصال الوجبات إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة باستثناء الفجيرة والرويس.
  • ما هو الحد الأدنى من الوجبات التي يتعين طلبها من أجل التوصيل؟
    الحد الأدنى للطلبات هو 150 درهماً. إذا كان طلبك بين (150 درهماً – 249 درهماً) سيكون هناك رسوم توصيل بقيمة 31,50 درهماً لكل عملية توصيل. أي طلب يبلغ 250 درهماً أو أكثر تكون عملية التوصيل مجانية.
  • هل يمكن تغيير عنوان التوصيل بعد إجراء الطلب؟
    في حال كنت تريد تغيير عنوانك، فستحتاج إلى إبلاغنا بمدة 24 ساعة قبل تاريخ التوصيل الفعلي حتى يسري التغيير. يمكنك الاتصال بخط خدمة العملاء على الرقم 3663 105 052
  • ما هي رسوم التوصيل؟
    إذا كان طلبك بين (150 درهماً – 249 درهماً) ستبلغ رسوم التوصيل 31,50 درهماً لكل عملية توصيل. وأيّ طلب يبلغ 250 درهماُ أو أكثر تكون عملية التوصيل مجانية.
  • ماذا لو كنت أعيش في شقة أو مبنى أمني؟
    إذا كنت تعيش في شقة أو مبنى بمدخل أمني، فسنحتاج إلى تصريح دخول من أجل توصيل الطلب إلى باب منزلك. يرجى التواصل مع الأمن لتوفير التصريح، أو توفير رمز أو مفتاح مناسب للدخول، أو يمكننا توصيل الطلبات إلى الأمن وفقاً لتعليماتك.
  • ما وقت الاستجابة لطلباتي؟
    تستغرق الطلبات من يومين إلى ثلاثة أيام عمل حتى تتم المعالجة والإعداد والتوزيع وتوصيلها إلى باب منزلك. تأكد من تقديم الطلب قبل 2:30 بعد الظهر، لضمان أنّ تاريخ التوصيل الذي حددته ممكن.

معلومات الوجبات

  • من يحضّر طعامنا؟
    يتم إعداد جميع وجباتنا من قبل فريق (Fuel-Up من Kcal) المكوّن من الطهاة المحترفين المدربين، بمساعدة موظفي المطبخ الذين تم تدريبهم جميعاً على سلامة الأغذية والمعتمدين من هيئة الصحة بدبي. يحتوي مطبخنا على أعلى معايير الجودة بما في ذلك شهادات ISO 9001 و22000.
  • أين يقع المطبخ التجاري؟
    يقع مطبخنا الحديث في مجمع دبي للاستثمار.

  • هل تعاني من أيّ نوع من حساسية الطعام؟
    يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بالحساسيات على مجموعة وجبات الطعام، والصلصات، ووجبات الفطور وقائمة عناصر الوجبات الخفيفة. يرجى ملاحظة أن طعامنا مصنوع في بيئة تحتوي على المكسرات ومنتجات الألبان والبيض وفول الصويا والسمك والجلوتين. إذا كان لديك أي حساسيات محددة تتطلب مراعاتها، يرجى التواصل معنا مباشرة.
  • هل توجد خطط وجبات نباتية أو نباتية صرفة؟
    نقدّم حالياً خيار نباتي واحد فقط ضمن القائمة.
  • هل يمكنني ” تعديل” طلب بمجرد إجرائه؟
    لا، بمجرد إجراء الطلب، لا يمكنك إجراء أي تغييرات عليه.
  • كيف يتم توصيل الطعام؟
    نقوم بتوصيل الوجبات في علب البوليسترين، التي تحتوي على ثلج جاف مرتبط بقطعة من البوليسترين أعلى الوجبات. وتبقي عملية التغليف هذه الطعام طازجاً لساعات. يتم توصيل جميع الطلبات في شاحنة مبردة وفقاً للقواعد واللوائح المحددة من قبل بلدية دبي.
  • ما هو الثلج الجاف؟
    الثلج الجاف هو ثاني أكسيد الكربون المجمد، وهو جزء طبيعي من الغلاف الجوي للأرض. إنه الغاز الذي نطلقه أثناء التنفس والغاز الذي تستخدمه النباتات في عملية التمثيل الضوئي. كما أنه نفس الغاز الذي يضاف عادة إلى الماء لصنع الصودا. يتم التقاط هذا الغاز في كثير من الأحيان خلال العمليات الصناعية ويعاد تدويره لصنع الثلج الجاف.
  • لماذا نستخدم الثلج الجاف؟
    الثلج الجاف بارد للغاية وتبلغ درجة حرارته 80 درجة مئوية تحت الصفر، وبسبب هذه الحرارة فإنه يعتبر مفيداً للغاية للحفاظ على برودة الطعام لعدة ساعات، خاصة عند وضعه في مساحة معزولة مثل العلب المختومة للمحافظة على الحرارة.
  • هل يتم استخدام أي مواد حافظة؟
    لا، نحن لا نستخدم أي مواد حافظة في وجباتنا. يتم طهي جميع وجبات الطعام بشكل طازج حسب الطلب. كما أننا لا نجمد أي طعام على الإطلاق من أجل استخدامه في وقت لاحق.
  • هل الطعام مجمد؟
    لا، لا يتم تجميد الطعام أبداً. جميع المواد الغذائية مصنوعة من مكونات طازجة، ويتم تحضيرها في يوم التوصيل.
  • أين يمكنني العثور على المعلومات الغذائية لوجبات الطعام الخاصة بي؟
    بمجرد اختيار الوجبة، سيظهر محتوى المغذيات الكبرى لهذه الوجبة عند الاختيار. سيتم ضبط الأرقام تلقائياً إذا بدأت في تغيير عناصر معينة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير المعلومات الغذائية لكل وجبة تقوم بشرائها.
  • هل المعلومات الغذائية دقيقة؟
    نعم، إننا نستخدم البرمجيات الاحتكارية وقواعد البيانات الغذائية الموحدة لحساب جميع وصفاتنا.
  • كيف يمكنني إعادة تسخين الوجبات؟
    نظراً لأن علب الوجبات ملائمة لاستخدام الميكروويف، فيمكنك ببساطة فتح العلبة وفتح الغطاء قليلاً. بشكل عام، تعتبر مدة 2 – 3 دقائق كافية لتسخين معظم الوجبات في الميكروويف. يمكنك كذلك إعادة التسخين على سطح الموقد إذا كنت تفضل ذلك.

الفواتير

  • ما هي سياسة الإلغاء والإعادة؟
    تتم إعادة المبلغ فقط تحت الظروف المخففة وبناءً على موافقة إدارة Fuel Up. سيتم تطبيق رسوم الإلغاء على السعر الأصلي مع جميع الخصومات المصادرة.
    يجب تقديم طلب الإلغاء قبل 3 أيام عمل. يمكن للعميل الحصول على رصيد حسابه عبر الإنترنت والاستفادة منه في طلباته المستقبلية.
    يشجع Fuel Up جميع العملاء على الالتزام الكامل بوجباتهم المطلوبة. يجب ذكر أيّ سبب يمكنه أن يحول دون تحقيق النتائج المرجوة والرضا العام لفريق Fuel Up، عبر البريد الإلكتروني [email protected]

طبخ

  • ماذا تستخدم للحفاظ على الطعام طازجاً؟
    نستخدم الثلج الجاف للحفاظ على طعامنا الطازج لمدة أطول. الثلج الجاف هو ثاني أكسيد الكربون المجمد، وهو جزء طبيعي من الغلاف الجوي للأرض. إنه الغاز الذي نطلقه أثناء التنفس والغاز الذي تستخدمه النباتات في عملية التمثيل الضوئي. كما أنه نفس الغاز الذي يضاف عادة إلى الماء لصنع الصودا. يتم التقاط هذا الغاز في كثير من الأحيان خلال العمليات الصناعية ويعاد تدويره لصنع الثلج الجاف.
  • ما هي مدة الصلاحية لكل وجبة؟
    يمكن تخزين الوجبات في الثلاجة واستهلاكها لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد استلامها. وفي حال كنت لا تريد تناولها على الفور، يمكنك تجميدها لمدة تصل إلى 3 أشهر.
  • هل يجب عليّ إعادة تسخين الوجبات، وكيف أفعل ذلك؟
    افتح العلبة، واترك الغطاء مفتوحاً قليلاً. يمكنك اختيار مدة إعادة التسخين كما تفضل. والعديد من العملاء أخبرونا أنهم يجدون أفضل مدة لتسخين الطعام هي بين 2 – 3 دقائق في الميكروويف. علب Fuel-Up هي آمنة وملائمة تماماً للاستخدام في الميكروويف.

  • هل يمكنني تجميد وجبات Fuel-Up الجاهزة بمجرد استلامها؟
    من الأفضل تناول وجبات Fuel-Up عندما تكون طازجة، ولكن في حال لم تتمكن من تناول جميع الوجبات التي طلبتها، يمكنك تجميدها لفترة تصل إلى 3 أشهر.

أسئلة أخرى

  • كيف يمكنني التواصل معكم؟
    يمكنك الاتصال بنا على خط خدمة العملاء لدينا على الرقم 3663 105 052 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]
  • ما هو الوقت المستغرق لمعالجة طلبي؟
    تستغرق الطلبات عادةً من 2-3 أيام عمل حتى تتم معالجتها وتوصيلها.
  • أنا بائع تجزئة أو مالك صالة ألعاب رياضية. هل يمكن لـ Fuel-Up من Kcal تزويدي بوجبات الطعام لبيعها في متجري أو في صالة الألعاب الرياضية؟
    نعم. نعمل حالياً مع العديد من بائعي التجزئة والصالات الرياضية في جميع أنحاء دبي. يرجى التواصل معنا عبر [email protected] للمزيد من المعلومات والأسعار.
  • أريد أن أصبح ممثل علامة Fuel-Up، كيف أتقدّم بطلب؟
    نتلقى العديد من الاستفسارات في كل يوم وإمكانية التمثيل أصبحت محدودة. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] للمزيد من المعلومات.

هل لديك أسئلة عن Fuel-Up؟ او تريد المساعدة بطلبك؟

الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني [email protected] او رقم هاتف +971 (0) 4 434 4111.

background

خصم 10% على طلبك الأول!

About Fuel-Up

  • What is Fuel-Up by Kcal?
    Fuel-Up is a meal prep company for athletes that is completely flexible. Choose your protein, carb, vegetable and sauce. Fuel-Up’s flexibility allows you to design your meals exactly to your personal needs and goals.
  • What is the price?
    The price depends on what you select. Choose from set meals, snacks, breakfast items, build your own meals, or build your own meal plans. The price will be determined based on the portion size and the item you select. While some items are as low as AED 18, some are as high as AED 60 depending on the combination of items you select.
  • How do I order?
    Ordering is easy. Just click on ‘Order Fuel’. Then select ‘Set Meals’, ‘Build Your Own’ or ‘Meal Plans’. If you choose ‘Set Meals’ or ‘Build Your Own’, you will be asked to input your details to create an account. If you already have an account, simply sign-in. Next, select your delivery date, and the time slot you would like to receive the delivery. Press – ‘Continue to Meal Selection’, and start adding your meals. Select your portion and sauce then ‘Add’ to cart. For ‘Build Your Own’, select your protein, vegetable, carb, and sauce, along with the portion sizes. Then press ‘Add to Cart’. Minimum order is AED 150, to receive free delivery you must order at least AED 250.
    When selecting Meal Plans, you’ll be prompted to select one of three pre-built meal plans – Shred, Lean or Mass. Select the plan best suited to your goals. Next, you’ll be asked to input your details to create an account. If you already have an account, simply sign-in. Next pick the number of days you would like to receive food for 5, 6 or 7 days. Each meal plan provides three meals per day. After you select the number of days, select your start date and delivery time slot. Click on the plus symbol to see the defaulted menu. Don’t like something on your plan, you can change any meal by pressing on the edit icon. You can also add breakfast or snacks to each day. You can also duplicate your day, or an entire week, or remove any items you don’t like. Have questions, email us at info@fueluplife.com or give us a call at 052 105 3663.
  • What are the payment options?
    Fuel-Up by Kcal only accepts online payments using Visa or Mastercard.

Delivery

  • Where does Fuel-Up by Kcal deliver?
    We deliver all over UAE except Fujairah and Ruwais.
  • What is the minimum amount of meals that I have to order for a delivery?
    Our minimum order is AED 150. If your order is between (AED 150 – AED 249/-) there will be a delivery charge of AED 31.50 per delivery. Any order AED 250/- and above the delivery is free.
  • Can a delivery address be changed after an order is placed?
    If you want to change your address, you need to notify 24-hours prior to the actual delivery for the change to take effect. Call our Customer Care line at 052 105 3663.
  • What are the delivery charges?
    If your order is between (AED 150 – AED 249/-) there will be a delivery charge of AED 31.50/- per delivery. Any order AED 250/- and above the delivery is free.
  • What if I live in an apartment or security building?
    If you live in an apartment, or building with security entrance, we will need access to your front door in order to make the delivery. Please contact the security to ensure access, or appropriate code or key is provided in order to gain entry or we will deliver to security as per your instructions.
  • What is the turnaround time for my order?
    Orders take 2 to 3 business days to process, prep, portion and deliver to your door. Be sure to make your order before 2:30pm, in order to make sure the delivery date you have selected is possible.

Meal Info

  • Who prepares our food?
    All our meals are made by Fuel-Up by Kcal’s team of trained professional chefs, with the assistance of kitchen personnel who have all been trained in food safety and are certified by the DHA. Our kitchen has the highest standards of quality including ISO 9001 and 22000 certifications.
  • Where is the commercial kitchen located?
    Our state-of-the-art kitchen is located in DIP.
  • Do you accommodate food intolerance’s or allergies?
    The information regarding allergens can be found on set meals, sauces, breakfast and snack item menu. Please note that our food is made in a facility that handles nuts, dairy, egg, soy, fish and gluten. If you have any specific allergens that require attention, please contact us directly.
  • Do you cater Vegan or Vegetarian Meal plans?
    We currently provide only one vegetarian option on the menu.
  • Can I “Edit” an order once placed?
    No, once your order is placed; no changes can be made to that order.
  • How is the food delivered?
    We deliver the food in a polystyrene box, which contains dry ice attached to a piece of polystyrene on top of the meals. This process of packaging keeps the food fresh for hours. All Fuel-Up deliveries are made to you in a chilled van according to the rules and regulations set by the Dubai Municipality.
  • What is dry ice?
    Dry ice is frozen carbon dioxide, a normal part of our earth’s atmosphere. It’s the gas that we exhale during breathing and the gas that plants use in photosynthesis. It’s also the same gas commonly added to water to make soda. This gas is often captured during industrial processes and recycled to make dry ice.
  • Why do we use dry ice?
    Dry ice is extremely cold with a temperature of -80 degrees, being this cold; it is extremely useful for keeping food cold for hours, especially when placed in a contained space such as a sealed chiller box.
  • Do you use any preservatives?
    No, we do not use any preservatives in our meals. All of our food is cooked fresh to order. We also do not freeze any food whatsoever for use on a later date.
  • Is the food frozen?
    No, food is never frozen. All food is made with fresh ingredients, and made fresh the day of delivery.
  • Where can I find the nutritional information for my meals?
    Once you select a meal the macronutrient content for that meal will appear during your selection. The numbers will automatically adjust if you begin changing certain items. In addition, each meal you purchase will be labeled with the nutritional information.
  • Is the nutritional information accurate?
    Yes, we use proprietary software and standardized nutritional databases to calculate all of our recipes.
  • How do I re-heat the meals?
    Since the food containers are microwave safe, simply open container, and leave lid on top loosely. Generally speaking most meals will be heated enough after 2 to 3 mins in the microwave. You can also re-heat on the stove top if preferred.

Billing

  • What is the Cancellation & Refund policy?
    Cancellation refund is only under extenuating circumstance and upon approval of Fuel up Management. Cancellation fee will apply to the original price with all discounts forfeited.
    Request to cancel should be given before 3 business days. Client can get an online credit in his account and utilize it on his/her future orders.
    Fuel Up encourages all clients to fully commit on their meals ordered. Any reason that can hinder results and overall satisfaction must be brought to the Fuel Up team. Send an email to info@fueluplife.com.

Cooking

  • What do you use to keep the food fresh?
    We use dry ice to keep our Fuel Up food fresh for longer hours. Dry ice is frozen carbon dioxide, a normal part of our earth’s atmosphere. It is the gas that we exhale during breathing and the gas that plants use in photosynthesis. It is also the same gas commonly added to water to make soda. This gas is often captured during industrial processes and recycled to make dry ice.
  • What is the shelf life of each meal?
    Meals can be stored in your refrigerator and consumed for up to 72-hours upon delivery. Can’t seem to eat them fast enough? You can store your food in the freezer for up to 3-months.
  • Do I have to re-heat the meals, and if so, how do I do this?
    Open container, and leave lid on top loosely. How long you reheat the food is up to you. Customers have told us that they enjoy the taste of the food best when heated at 2 – 3 mins in the microwave. The Fuel-Up food containers are microwave safe.
  • Can I freeze Fuel-Up meals once received?
    Fuel-Up meals are best eaten when fresh, however if you just can’t eat all the food you ordered you can freeze the meals for up to 3-months.

Other Questions

  • How can I contact you?
    You can call us on our Customer Care line at 052 105 3663 or email @ info@fueluplife.com.
  • What is the turnaround time for my order?
    Orders usually take 2-3 business days to process and deliver.
  • I am a retailer or gym owner. Can Fuel-Up by Kcal provide me with meals to sell in my store or gym?
    Yes. We currently work with many retailers and gyms throughout Dubai. Please contact us at info@fueluplife.com for further information and pricing.
  • I want to become a Fuel-Up brand ambassador, how do I apply?
    We receive many inquires a day and sponsorships are limited. Please email us @ info@fueluplife.com for more information.

Got more questions about Fuel-Up, or need specific help with your order?

Please email info@fueluplife.com, or call +971 (0) 4 434 4111.

background

Receive 10% off your first order!